Creative Writing Challenge #19
Arabic

Creative Writing Challenge #19

by

non-fiction
creativity

موجه الكتابة لليوم ١٩:

قم بتغيير حقيقة أساسية واحدة في حياتك، وقرار واحد اتخاذته، واستكشف كيف ستكون حياتك مختلفة؛. إذا كنت قد انتقلت إلى مدينة، أو فقدت فرصة معينة. فكيف ستتغيير الأمور؟

***

حسنا، أعتقد أذا كان بإمكاني تغيير شيء واحد في حياتي، لن أترك الجعمعة مبكرا. أو، أفضل، سأجد خيارا مختلفا أفضل للحصول على نفس التعليم.

ماذا درست؟ ولماذا تركت الجامعة مبكرا؟

حسنا، درست لأصبح مترجمتا أو مترجمتا فوريتا.

و تركت الجامعة، من ناحية، كنت بحجة لبدء العمل لكسب المال ومن ناحية أخرى، لم تكن الجامعة هي الشيء المناسب لي. لا يمكنني تحمل الاضطرار إلى تنظيم دورتي بنفسي وكان الضغط من أجل الأداء أعلى بكثير مما كان عليه في المدرسة الثانوية.

هل سأكون مترجمة الآن لو أنهيت دراستي؟

بالحقيقة، أنا لا أعرف. نعم، أنا أحب اللغات وهذا كان السبب بالنسبة إلي ليدرس الترجمة. لكنني قلت دائما (منذ روضة الأطفالعلى الأقلن) لأنني أريد أن أعمل في نفس العمل التي عملت بها أمي. لا يزال لدي مقال قصير حول هذا كتبته في المدرسة الإعدادية!

والآن لا أعمل فقط في نفس العمل مثل أمي، لكنني حتى في أعمل في نفس الشركة. يمكننا حتى العمل معا لمدة عام تقريبا قبل تقاعدها.

فأتقد، كنت لا أزال أعمل في هذه الشركة طيرا، حتى لو أنهيت دراستي الجامعة، لأنني لم أكن أرغب في تفويت هذه الفرصة مرة واحدة في العمر.

١٨١ كلمات

1